تابعنا على    
13 فبراير 2013 4:07م 5158815
عصام مدير يتحدى بابا الفاتيكان ويفضح السر الأخطر وراء استقالته !!
15
بارزة استقاله البابا
الكاتب :

المقال (هبه عراقي ):

كشف الباحث في شؤون التنصير والفاتيكان عصام مدير عبر حسابه على تويتر أكبر وأخطر سر يكتنف استقالة بابا روما المفاجأة ، التي هزت الأوساط الكاثوليكية حول العالم ، كأول بابا يقدم على ذلك منذ 6 قرون.

وهي حقائق تذاع لأول مرة ، خلاف الأسباب المتداولة من خلال وسائل الإعلام العالمية والعربية ،ويؤكد مدير أن مصادره هي تقارير وأخبار سبق ونشرت في الإعلام ، فضلاً عن مصادر له داخل الفاتيكان .

حيث أكد مدير أن ” أهم أسباب استقالة البابا بعد فضائح قساوسته: تسريب وثيقة فاتيكانية لإنجيل قديم فيه اسم الرسول و3 من أعوانه يكتمون إسلامهم ولا يعلمهم”.

وتحدى مدير من يكذبه بمواجهه إعلامية على الهواء مباشرة مع رجال الفاتيكان .

مدير : سيناريوهات استقاله البابا كما طرحها الإعلام “ساذجة “

يقول مدير” السيناريوهات المطروحة لاستقالة البابا ساذجة سطحية تعتمد رواية الفاتيكان دون تمحيص وتصادق على صحتها فلم لا يقال هذه محاولة أخرى لفهم استقالته”

 ويتابع ” أمّا إن قالوا لك البابا مريض أو استقال بسبب فضائح قساوسته، فالذي قبله واجه فضائح أكثر ، وكان مرضه أشد ولم يفعل ما لم يفعله أي بابا منذ 6 قرون”.

 واستطرد مدير” فضائح القساوسة وحدها والانشقاق الذي يلوح في الافق عن الكنيسة الكاثوليكية ليست أسباباً كافية لكي يتحول البندكت إلى أول بابا يستقيل منذ 6 قرون ، بابا الفاتيكان لا يريد أن يشمت فيه العالم الاسلامي اذا ظهرت الوثيقة الانجيلية المسربة وفيها اسم الرسول وهو الذي سبه وطعن في دينه عام 2006م”

مدير : لماذ عجز الفاتيكان عن الرد لـ 6 سنوات ؟!

كان مدير قد تحدى الفاتيكان “لتكذيب خبر إسلام 35 أسقفاً وقسيسا من كبار رجالاته (اكثرهم كتم اسلامه خشية على حياته واستقال أو أقيل من الفاتيكان) ،والتزم البابا وقساوسته الصمت لأكثر من 6 سنوات ،وظل الفاتيكان عاجزاً حتى عن تكذيب الخبر، ثم استقال البندكت، والله أكبر”.

ويوضح مدير أن “بابا روما قد حاول التغطية على إسلام هؤلاء بافتعال ضجة من خلال تصريحاته المسيئة للرسول وللاسلام في 2006م ، فانقلب السحر على الساحر ، واستقال أخيراً”

ويضيف “يوجد حالياً في الفاتيكان ثلاثة ممن يكتمون إسلامهم وظل بابا روما يحاول معرفتهم حتى جن جنونه وأحدهم مسؤول عن تسريب وثائق تدين الفاتيكان والبابا ، أحد هؤلاء الذين أسلموا ، وآثر المجاهرة بإسلامه انتقل إلى جنوب افريقيا حيث يقيم هناك، بلد الشيخ أحمد ديدات رحمه الله والذي كان سبباً في إسلامه”

ويتحدى مدير بابا ورما منوهاً أن أمامه ” فرصة إلى 28 فبراير قبل خروجه غير مأسوف عليه من البابوية لتكذيبي ، وإلاّ فسأظل أسأله وأعوانه: لماذا عجزت عن الرد لـ 6 سنوات؟!!

مدير : اسم الرسول -صلى الله عليه وسلم- يطارد ويطرد البابا !!

يقول مدير ” كلنا سمعنا مؤخراً عن فاتي ليكس ، وهي الوثائق التي سربت من الفاتيكان وفيها ما يخزي البابا وقساوسته ويفضح إجرامهم دولياً، وسوف تسمعون باذن الله بحلول نهاية هذا العام أو مطلع العام القادم عن أقوى سبب جعل بابا روما ينهار ويقرر الاستقالة: الوثيقة الفاتيكانية السرية المسربة وهي الأخطر من بين وثائق الفاتيكان وتحتوي على نسخة قديمة من الأناجيل فيها اسم الرسول صلى الله عليه وسلم ، مشيراً إلى أن مخابرات الفاتيكان تفتش عن تلك الوثيقة التي لا يعلم أحد إلى الآن في يد من وقعت لكن المؤكد أن بابا روما فقدها وقرر أن يفقد معها منصبه فوراً”.

ويضيف مدير “منذ جاءني خبر استقالة البابا البارحة وانا اكثر من الصلاة على الرسول ثم بعدما ما بلغني من روما فجر اليوم ، صلوا على من نُصر بالرعب يهابون اسمه ، فاذا علمت ان الرسول صلى الله عليه وسلم ينصر بالرعب حياً وبعد انتقاله للرفيق الاعلى وأنهم يعرفونه كأبنائهم واسمه وصفته في كتبهم عرفت سر البابا ، وهاهو البابا الذي زعم أن رسول الله لم يقدم إلا الشرّ وهو الشرير يخلع نفسه من البابوية مصحوبا باللعنات والخزي والعار. {إنا كفيناك المستهزئين}.

ويحمد مدير الله “الحمدلله الذي اراني مثل هذا اليوم في مجرم روما والفاتيكان الذي خصص مؤسسة اسمها “مليون ضد محمد” فاذا بمليون قضية جنسية تلاحق قساوسته عالميا ،الحمدلله الذي آخزاك يا عدو الله يا بابا روما وأخرجك راغما منكسرا مذموما مدحورا والله اكبر وصلوا على الحبيب”

ويتسائل مدير لماذا تتعجبون من ان يكون سبب استقالة البابا الذي تطاول على الرسول وثيقة انجيل مسرب من ارشيف الفاتيكان فيه اسم الرسول؟ الجزاء من جنس العمل،  بل إنني ارى في هذا السبب الذي سيكشف عن تفاصيله وعن الوثيقة باذن الله في قادم الأيام ما يليق كخاتمة لهذا البابا إذ يطارده ويطرده اسم الرسول

 ويعلق مدير على حدث استقاله البابا ” تقول على رسول الله على افضل الخلق على خاتم المرسلين فأبى الله إلاّ أن يفضحه فى عقر داره ويخرج مهانا ذليلا من منصبه”.

تقارير إعلامية تؤكد صحة وجود نسخة إنجيلية مسربة

يؤكد مدير أن “الكلام عن نسخة انجيلية نادرة مسربة من أرشيف وثائق الفاتيكان السري مما بلغني فجر اليوم ليس دخان بلا نار ولكنه له خيوط من الأخبار والتقارير”.

ويضيف مدير ” اذكر زملاء الاعلام والناس بما يعرفه أكثرهم من قبل:الفاتيكان لديه أرشيف وثائق ومخطوطات سرية حصل تسريب لبعضها من سنة سجن المسرب وحوكم ،وذكر الفاتيكان وجود مصادر تسريب داخلية به اخرى ، وكذلك اسلام أكثر من 35 من رجالات الفاتيكان بقي منهم 3 يكتمون إسلامهم وسربوا وثائق ،ومع تسرب الوثائق عثر على نسخة قديمة للانجيل في تركيا قيل أن فيه اسم الرسول ضج الفاتيكان إعلاميا ودبلوماسياَ لشراء النسخة من تركيا، ثم اكتشف الفاتيكان مؤخرا أن نسخة تركيا غير النسخة التي فقدها من أرشيفه ،ولم تعثر مخابرات الفاتيكان عليها ، ولا اكتشف من يكتمون اسلامهم”.

ويكمل مدير ” أيضاَ مما نشره الإعلام الالماني في 2002 أن البندكت كان عضو مؤسس في منظمة سرية يمولها الفاتيكان اسمها “مليون ضد محمد” (ارشيف مجلة دير شبيجل).

ويستطرد مدير “من يلتقط هذه الخيوط الكثيرة لابد أن يضعها في سياقها الصحيح لمحاولة فهم سر استقالة البابا التاريخية المفاجئة إذ صدمت الكاثوليك وحيرت الإعلام “.

فضائح بابا روما الجنسية واكتساح الإسلام أسباب إضافية لاستقالة البابا

يؤكد مدير ” وجود صدور مذكرات إيقاف والقبض على البابا في عدة دول لو زارها كبريطانيا بسبب تورطه في التغطية على اعتداءات جنسية لقساوسته على غلمان موضحاً أن ” سلسلة من الانهيارات والفضائح والهزائم أمام الدعوة الاسلامية واكتساح الإسلام وتعداد المسلمين الذي فاق الكاثوليك مما اشتكى منه البابا المستقيل، حيث كان هذا البابا أكثر باباوات روما إنزعاجا وشكوى من زيادة أعداد المسلمين وانتشارهم في اوروبا واكثرهم تلويحاً بتنصير المسلمين والتحريض على ذلك ، وقد حاول البابا الذي استقال أخيراَ ورفع الراية البيضاء أمام الإسلام إعطاء انطباع للعالم أن المسلمين يرتدون عن الاسلام بتنصير جاسوس مصري وعميل هارب”.

ويضيف مدير ” اياكم ان تصدقوا دعاية الاعلام الفاتيكاني، فبابا روما قدم استقالته ليس بسبب ظروفه الصحية ولكن لأن قضايا تلاحقه في بريطانيا وامريكا واستراليا، فالبابا الحالي لا يستطيع الذهاب إلى لندن وإلاّ تم القبض عليه فور وصوله بعد صدور مذكرات تطالب برأسه نظرا لتورطه في التكتم على جرائم جنس لرهبان”.

الفاتيكان يتحجج بمرض البابا ويرفض التعليق على الفضائح الأخلاقية !!

قللت مصادر في الفاتيكان من أهمية ما يتردد حول الأسباب الحقيقية لاستقالة البابا بنديكتوس الـ 16، بابا الفاتيكان. وقالت في اتصال هاتفي مع (المصري اليوم) إن “استقالة البابا -86 عاماً-  تتعلق بوضعه الصحي الحرج، وذلك لإصابته بأمراض خطيرة، على رأسها السرطان والزهايمر”.

وبسؤالها عما إذا كانت الفضائح الأخلاقية هي السبب الحقيقي وراء الاستقالة، رفضت المصادر التعليق.

حيث نشر الخادم الشخصي للبابا كتاب مؤخرا، وتحدث فيه عما وصفه بـ«تورط» البابا في فضائح أخلاقية تتهمه بأنه “مثلي”.

مدير : تحججوا بمرض البابا فهل أفلست حيل معجزات الشفاء ؟!

يقول مدير ” اقسم بالله أنه لولا القضايا الجنسية التي تلاحق بابا روما لما اضطر لكي يعتذر بالمرض إلاّ وهو يعلم أنه عذر سيضع حيل التنصير فوق صفيح ساخن”.

ويضيف ” هزيمة قوية تتلقاها فلول التنصير الكاثوليكية حول العالم بعد قول زعيمهم وابيهم انه استقال بسبب مرضه!! افلست حيل معجزات الشفاء في ارسالياتهم”.

ويستطرد ” اطلق الفاتيكان عدة فضائيات تنصيرية للعرب تروج لمعجزات رهبان وراهبات في منح الشفاء باسم العذراء والمسيح لكن البابا استقال لمرضه وعجبي!!”

ويتسائل مدير ” أين معجزات القديسيسن والرهبان والعذراء ويسوع من الذين يصلي لهم الكاثوليك؟ لماذا عجزت عن شفاء زعيم الفاتيكان وخليفة بطرس في كنيسته؟ دجل انكشف”

مدير يرسل رسالة وداع لحساب بابا روما في تويتر:

وجه عصام مدير مجموعة من الرسائل لحساب بابا روما في تويتر .. رسالة اخيرة لك يا صاحب الاستقالة التاريخية: هل وجدت ما وعدك ربنا حقا؟

مدير: استقاله البابا تعني انتحاره

يؤكد مديرلا يوجد شيء اسمه بابا روما يستقيل لأن هذا مستحيل عليه عرفا، والمسألة متعلقة بعقيدة القوم في عصمة البابا وانه خليفة القديس بطرس من تلاميذ المسيح وانه اختياره جاء من قبل الرب وهو وحده بزعمهم من يخلعه ،وهي كعقيدة الارثوذكس من النصارى في باباواتهم وكعقيدة القبط الارثوذكس في البابا تواضروس فاستقالة البابا امر غير وارد دينا وعرفا لدى الفريقين فلا يخدعك الاعلام العربي التافه ليروج ان في نظام الفاتيكان ما يسمح بذلك لان من يكتبون لكم في شأن الاديان لا يعرفون الارثوذكسي من الكاثوليكي”.

ويضيف مدير “لكن البابا قدم استقالته يا عصام؟”، نعم صحيح وهذا معناه عند من يعرف الفاتيكان اقتراب وفاة البابا او انتحاره او قتله. جهزوا له تابوته مسبقا”

ويوضح مدير الفاتيكان دولة دينية صليبية طاغوتية دموية واقدم مافيا دينية في التاريخ وعلى صلة بعدة منظمات للمافيا فهل سمعت عن استقالة زعيم عصابة؟ فكر ، وعلى من يجهل تاريخ الفاتيكان الدموي من البطش والعمل بطريقة المافيا ان يقرأ كتاب الكيان لايريك فرانتيني وهو متوفر في جرير والعبيكان محليا، وفي الستينات اثير جدل واسع حول قتل قساوسة الفاتيكان لاحد باباواتهم بالسم وخرجت كتب وما يزال الجدل دائرا حول وفاته الغامضة. اعرف عدوك يا مسلم”.

ويتابع مدير ” استقالة بابا روما يعني انه ورط الفاتيكان وقساوسته في فضيحة كبيرة جدا اقتضت ان يطلق “رصاصة الرحمة” على رأسه لحفظ “الكيان” وافراد العصابة، وتعني ان البندكت ايضا يخشى تداعيات الموقف عليه وهو في كرسي البابوية والفاتيكان بات محتاجا الى رجل اقوى ليعالج تداعيات ما انكشف وما هو ادهى

ويضيف مدير ” كما ذكرت الفاتيكان كذلك مقبل على انشقاق تاريخي عن الكنيسة الكاثوليكية ونشوء طائفة جديدة وهذا وراد بنهاية هذا العام او المقبل وسترون، وبناء على ما تقدم ا فان الفاتيكان بات محتاجا الى التضحية برأسه في سبيل الحفاظ على “الكيان” الى حين ولذا استعدوا لتلقي خبر وفاة البندكت، موت البندكت خارج البابوية او داخلها حتى 28 فبراير مسألة وقت، فايامه باتت معدودة والاستقالة تعني انتحاره بما يحفظ به ما بقي له من ماء وجه، واختار البندكت الانتحار بهذه الطريقة حتى لا يورط كنيسته ولا يتورط في ملاحقات قضائية تنتظره عندما يتجرد من منصبه فوق انه مستودع اسرار عصابته، ولذا انصح قساوسة الكاثوليك في المنطقة العربية بالاستعداد لطقوس الحداد على البندكت سواء قتل او انتحر في البابوية او خارجها والأيام بيننا“.

ويعبر  مدير عن سعادته الغامرة باستقالة البابا المجرم متمنيا القبض عليه ومحاكمته على جرائم قساوسته التي شارك في التستر عليها والمزيد من المخازي له”

ويستطرد “استقالة بابا الفاتيكان الذي يسجد له اساقفته ورهبانه والراهبات، تعني فعليا تحطيم صنم بشري وانهيار جملة معتقدات حول طاغوت الكهنوت والله اكبر”

ويكمل” استقالة البابا تعني انتحاره فزعيم العصابة لا يستقيل إنما يموت فيها أو تقتله، وأن عدد من المغردين الأجانب يتوقع نفس الأمر أو يتمناه”.

واستشهد مدير “بنصراني غربي يتمني في تغريدة أن تكون الخطوة القادمة للبابا بعد استقالته أن يقتل نفسه، ويعلق بالفعل يا صديق سوف ينتحر أو يقتل وستسمع خبرة قريباً”.

مدير : الفاتيكان في العناية المركزة

يؤكد مدير ” إن الكم الهائل الذي امامي من تفاعل الناس في العالم ومضامين المقالات والتقارير وعناوينها لتؤكد لي التالي: الكاثوليكية الآن في العناية المركزة

ويعلق مدير ” خلال 25 عاما من متابعة اخبار الكنائس والفاتيكان والتنصير لم أشهد انفجاراَ معلوماتياَ واخبارياَ وتفاعلاَ حوله مثل استقالة البابا، زلزال كبير”

ويضيف ” اكثر ما يتداوله الناس الآن في تويتر من صور ومقاطع افلام: صاعقة حقيقية تصيب قبة كنيسة الفاتيكان بعد ساعات من اعلان البابا استقالته “

ويتابع مدير ” اربطوا الاحزمة واستعدوا لسنة كارثية على الفاتيكان بدأت باستقالة او لنقل انتحار البابا وقد لا تنتهي الا بانشقاق تاريخي عن الكنيسة الكاثوليكية“.

ويكمل مدير ” الفاتيكان يعيش حالياً أسوأ عصوره والكنيسة الكاثوليكية مرشحة لانقسام تاريخي خلال هذا العام والعام المقبل وولادة طائفة جديدة تنشق عنها وسترون “.

ويستشهد مدير براهب كاثوليكي محبط معارض لاستقالة البابا كتب في تويتر محذرا من تداعيات استقالة ابيه على الكنيسة واتباعها معتبرا ان يوم القيامة قد اقترب”.

الإعلام الغربي يكشف الوجه القبيح للبابا بعد استقالته ومدير يدعوا لاستثمار حدث استقاله البابا دعوياً

يقول مدير ” بدأ اعلاميون غربيون وأناس يثيرون عقيدة الكاثوليك في عصمة البابا بعد استقالته ، وأعلن عدد منهم فقدان إيمانه بالكاثوليكية وانهيارها في نفسه بذلك”

ويضيف مدير ” الإعلام الغربي الآن يقوم بكثير من الدور الذي يفترض بالدعاة القيام به إذ يطرح كل الاسئلة التي كانت محرمة حول عصمة البابا ومعقتدات الكثلكة فيه

ويشتهد مدير بـ” مذيع امريكي نصراني قال اليوم في برنامجه معلقا على استقالة البابا: “لا تقولوا لي ان هذا الذي استقال معصوم؟ كلا لن اصدق! هذا هراء!””

ويكمل مدير ” أحث الدعاة والعلماء لتوظيف الحدث بقوة وأمانة لاخراج الكاثوليك من عبادة البابا وقساوسته إلى عبادة رب العباد”.

Share Button
فبراير 13th, 201358815
تصنيف : أرشيف الأخبار, أهم الأحداث, تحقيقات

51 تعليقات على عصام مدير يتحدى بابا الفاتيكان ويفضح السر الأخطر وراء استقالته !!

  1. متابع

    14 فبراير

    الله أكبر

  2. ام سعد الدين

    14 فبراير

    ان ينصركم الله فلا غالب لكم

  3. أنا مسلمة أبيه

    15 فبراير

    الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين الهادي الأمين المصطفى الكريم محمد ابن عبدالله وعلى آله وصحبه الطيبين وعلى من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.
    اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد ماذكره الذاكرون. وصل وبارك عليه ماغفل عنه الغافلون.
    وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له. له الملك وله الحمد يحي ويميت وهوه حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير.وأشهد أن محمد عبده ورسوله وأشهد أن عيسى عبدالله ورسوله وكلمته ألقاها إلى مريم وروح منه.عليهم أفضل الصلاة والسلام وعلى من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.
    جزاكم الله عنا كل خير وجعله في موازين أعمالكم.اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه..وارحمنا في الدنيا والآخره يا أرحم الراحمين.

  4. مسلم حر شعاري الا انت يرسول الله

    15 فبراير

    استاذ مدير اين انت لم نسمع لك الا اليوم رجل مثلك يجب ان يظهر للأمة لكي يعرفه شبابها وشيوخها رجالا ونساء حفظك الله وسددك آمين

  5. أبو أسامة القرني

    15 فبراير

    اللهم أنصر دين نبيك محمد صلى الله عليه وسلم . ومكن للمسلمين أمر دينهم ودنياهم .وأكبت عدوهم . آآآمين يارب العالمين.

  6. مسلم حر شعاري الا انت يرسول الله

    15 فبراير

    لك الله يا امة الاسلام حرة اليوم منصورة باذن الله تعالى.

  7. أبو جهينة الدوسري

    15 فبراير

    الوهابيه أكبر كذابين من اللي يصدقهم

  8. الاحمدي الحربي

    15 فبراير

    اللهم صلي على محمد

  9. صالح بن محمد بن حمد الهميلي الودعاني الدوسري

    16 فبراير

    بازك الله فيك أخانا العزيز مدير
    اعلم أن من سنن الله في هذا الكون أن يفضح الأعداﺀ المكذبين المعاندين
    ونقول أعانك الله وبارك فيك على المتابعة والتحليل والرصد
    أما الذي يسب الوهابية ويقول عنهم ما يقول فأقول له لنا بك لقاﺀ أمام الحكم العدل سوف نقاضيك على كلامك القبيح فاستعد للمحاكمة

  10. متابع

    16 فبراير

    اتحداك ان تثبت انك دوسري وانك سني
    كفاكم خداع لانفسكم أيها الشيعة فنحن نعرفكم ولكنك تخدعون انفسكم واصبحتم تكذبون الكذبة وتصدقونها
    للمعلومية لا يوجد مذهب يسمى الوهابية بل هو اختراع معممي الشيعة حتى يفرقوا صف السنة بعمل تكتلات واحزاب ومذاهب
    قاتلهم الله أنى يؤفكون

  11. salamo alaykom

    16 فبراير

    Thanks brother Modir Issam and brother Aziz and all hard working brothers .
    I wonder if He himself (I mean The Pope)
    what if he becomes Muslims
    may be he turns to ISLAM that’s why he dismissed
    Just a question anyway

    Your Duaa Brothers
    Salamo alaykom

  12. الفقير لعفو ربه ..

    16 فبراير

    قال ايش قال دوسري هههههههههههههه
    قربت نهايتكم يالرافضه .. الله يمهل وﻻيهمل ..

  13. هاني شعيب

    16 فبراير

    اللهم صل على حبيبك محمد وعلى اهل بيته وصحابته الاطهار اجمعين

  14. nery

    16 فبراير

    اللهم أعز اﻹسلام وافضح كذب هؤلاء

  15. abuyassir

    17 فبراير

    يامجوسي تدافع عن إخوانك النصارى

    أسأل الله أن يحشركم مع البابا وأتباعه

  16. الرسلاني

    17 فبراير

    رداً علي ابو جهينة الدوسري انت لست بدوسري الكل يعرف انك رافضي بس علي شان تقتنع انك ومذهبك علي خطا لماذا لم تذكر اسمك الصحيح – انا اجاوب عنك حتي تضل الناس وتفرقهم شيعاً واحزاب وهذا هو ديدنكم ياعباد القبور ولا يعقل ان اسيائكم واللي تحسبونهم من اسيادكم يعلمون الغيب اي عقولكم ولا انتم في سبات فكر الله عطاك العقل لتفكر في ملكوت السماوات والارض هل فكرت ولا استاجرت عقل غيرك ليفكر مكانك

  17. خالد الرشيدان

    17 فبراير

    اللهم عز الاسلام والمسلمين ورد كيد اعدائك واعداء الدين

  18. ام خالد

    17 فبراير

    الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مبارك فيه الله أكبر. اللهم اعز الإسلام والمسلمين

  19. حمزة

    17 فبراير

    ارى الرافضة اخطر من النصارة

  20. ام يوسف

    17 فبراير

    الله يشافيكك

  21. العازمي

    18 فبراير

    الحمد لله علي نعمت الاسلام واشهد انه الله حق واشهد انه الاسلام دين ربي وانه خاتم الانبياءمحمد عليه افضل السلام

  22. amatorrahmaan

    18 فبراير

    الله اكبر هذه البداية ومازال مازال

  23. حسن سليمان

    19 فبراير

    وقوع خليفة بطرس في هذا المستنقع من الشذوذ و اخفائة لجرائم اغتصاب القساوسة للأطفال يبرر لنا هذا الاقبال الكبير على اعتناق الاسلام في اوروبا وامريكا حتى بين قساوسة الفاتيكان انفسهم وستبقى كلمة الاسلام هي الاعلى

  24. ام محمد

    19 فبراير

    اللهم انصر المسلمين في كل مكان وانصرنا علي اعداا الدين واعداا سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم

  25. ام انس

    19 فبراير

    كفاكم انقسامات ومجادله بين مذاهب الآسلام من شيعه وسنه او وهابيه وغيرها اللهم انصر الاسلام والمسلمين

  26. ابو بﻻل

    19 فبراير

    الحمدلي الله العلي القدير
    يمكرون ويمكرو الله والله خير الماكرين

  27. صوت الحق

    19 فبراير

    الاسلام دين واضح و حجته قوية و لا يحتاج الي قوة لتدعم موقفه فهو دين الفطرة التي فطر الله الناس علبها فلن يزيده مجدا أن تري غير المسلمين يتهاوون و لن ينقص قدره أن يخفوا حقيقته و الله متم نوره و لو كره الكافرون

  28. ابواحمد

    19 فبراير

    اللهم انصر اﻻسلام واعز المسلمين وهذا وعد اللة لرسوله( انا كفيناك المستهزءين)

  29. حبيب النبي

    21 فبراير

    اللهم ارزقنا حبك وحب نبيك محمد.
    اللهم انا منصورون فانتقم

  30. thuraya

    21 فبراير

    allah 2akbar w l7amdolellah w allah yfahimna ya rub ya karim

  31. thuraya

    21 فبراير

    allah yerda 3aleik ya tayyeb w yejzik alf kheir 3ala hal 3amal l ra2e3 wel ba7th wel ma3lomat l makhfiyi 3anna

  32. أمة الله

    22 فبراير

    يارب أعزاﻻسﻻم والمسلمين ودمراعداءالدين

  33. حسان بارودي

    23 فبراير

    ان ينصركم الله فلا غالب لكم وهل يهون رسوالله على الله حاشى وألف حاشى وهو سبحانه يخاطب حبيبه وخليله المصطفى صلى الله عليه وسلم فيقول إنك بأعيننا فهل عناية الله لرسوله تخلفت عن حفظه في حياته صلى الله عليه وسلم حتى تتخلى عنه بعد ممات وانتقاله لجوار ربه , خسئ الأفاكون وبطل ماكانوا يعملون

  34. غير معروف

    23 فبراير

    جزاك الله عنا كل خير الله يعطيك الصحة والعافية وطول العمر

  35. أبو عبدالله العمودي

    23 فبراير

    ( وقل جاء الحق وزهق البطل إن الباطل كان زهوقا) . الحمد لله الذي فضح الضالين ودينهم الباطل والحمد لله الذي فضح الروافض والله المسؤؤل أن ينتقم ممن يتطاول على نبيه أو على أصحابه .

  36. Mishanoo

    24 فبراير

    ومن قال لكي ان الشيعة مسلمين .عدونا الاكبر هم الشيعة وايران

  37. ام عمر

    24 فبراير

    صدق الله انا كفيناك المستهزئين

  38. دحمان

    02 مارس

    الان وقد حللتموا اسباب استقالة البابا كل هدا ناخده منكم وجميل ولكن يبقى الاهم الدليل المادي الملموس لكي يستيقن الناس من صحة اقوالكم .نحن الان في عالم الارقام

  39. DAH MUS

    02 مارس

    المهم ان الاسلام دين محفوظ من عند الخالق .لكي ندافع عن رسول الله علينا اتباع سنته واتنصاف باخلاقه \\ كان خلقه القران \\

  40. [...] يمكنكم الإطلاع عليه من خلال هذا الرابط http://almaqal.net/?p=23233 بعنوان (عصام مدير يتحدى بابا الفاتيكان ويفضح السر [...]

  41. ه ن

    05 مارس

    اللهم انصر نبيك فلقد أصبحنا غثاء السيل لا أمل فينا اللهم اخرج من بين ظهورنا من يخافك ويعز دينك ويجاهدون في سبيلك ويكون بديلا لنا في نصرتك اللهم انك القادر ولا قادر سواك

  42. الا رسول الله

    06 مارس

    اللهم صلى وسلم وباراك على سيد الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

  43. الا رسول الله

    06 مارس

    اللهم انصر اللاسلام والمسلمين فى كل مكان

  44. محمد

    13 مارس

    لا إلاه إلا لله محمدا سول لله….إن لله على كلي شئ قدير ……مهما حصل سوف ينتصر لمسليمون

  45. محمد

    13 مارس

    ألحمد لله ألذي خلقنا و جعلنا مسلمين

  46. wiam trad

    15 مارس

    hadah 3amal ra2e3 w lezem yenteshter la yenfede7 el baba

  47. قاتل الشيعة والعلويين النصيريين

    20 مارس

    اللهم ارنا عذابك بالشيعة الكفرة في الدنيا والاخره واذلهم فوق ذلهم فهم أنجاس الارض وحثالتها وانت العزيز القوي
    اللهم صلي على سيدنا محمد سيد الخلق واكرمهم و اجملهم وشفيعنا يوم القيامة

  48. قاتل الشيعة والعلويين النصيريين

    20 مارس

    يارب افضح الشيعة وتآمرهم مع اليهود ضد السنة وأكبر دليل ما يحصل في سوريا وما حصل مع صدام حسين البطل يارب ليعلم الناس مكرهم فإنهم لا يعجزونك
    يا مسلمين ان ما يحصل في سوريا هو صفقة شيعية يهوديه للقضاء على السنة
    الشيعة تريد الكعبة
    اليهود يريدون السلطة والعلو
    والنصارى يريدون المال

    وهذا كله عند السنة في الخليج فإحذرو منهم قاتلهم الله

  49. يسرى عبده

    17 أبريل

    هذه حقائق وبعضها يحتاج الى بحث – ولكن عندك الكتاب المقدس موجود على النت وفيه كل ما تشتهيه من تناقضات وانحرافات وحتى علماء الغرب يسمونها صعوبات الكتاب المقدس – اطلع عليها مباشرة بنفسك

  50. الهاشمي

    21 سبتمبر

    يااخوان لازم نعرف ان النصارى هم الخطر الاكبر والتاريخي للا سلام بل انهم لايقارون لا بالشيعة او اليهود خذ على سبيل المثال/ – نسبة الميزانيات الي تدعم التنصير تقارب الترليون بالعالم مدعومة تقريبا من جميع دول اوربا وامريكا خاصة واستراليا – قانون الهجرة بهولندا وطرد الاقليات المسلمة كان من متطرف يميني مسيحي طرحة واراد تطبيقة لو فاز بالانتخابات ولكن غلبة اليهودي بسبب تعاطفه مع المسلمين وقولة ان معانات المسلمين في اوربا مثل معاناة اليهود ايام النازية – القنوات التي تهاجم الاسلام وتشكك فية كلها بنسبة 99 بالمئة مسيحية صليبية حاقدة -ا لصحف والمجالات والافلام والمجالات اكثرها اما تكون الحادية التوجة او مسيحية – الدول الداعمة لمحاربة الاسلام وتقسيمية كلها مسيحية – الطابور الخامس بالدول العربية الذي ينشر العلمانية والليبرالية ومحاربة الاسلام مسيحين او مدعومين من الكنيسة بتلك الدول بعد كل ذالك نقول اخواتنا المسيحين والكلام الفاضي بل ان اليهود لم يتجراوا على مهاجمة الاسلام مثل النصارى او التطاول على الرسول مثلهم بل اشد الداعمين لااسرائيل هما اليمين المسيحين او بما يعرفون ا(لمسيحية الصهيونية )000 مشكلتنا اننا لانعرف عدونا الحقيقي او على الاقل ماعندنا ترتيب الاولوية

  51. اتق الله

    29 أكتوبر

    الشيعة مسلمين يتبعون ما أراده الله تعالى ببلاغ رسول الله وتوصيته بأهل بيته كحديث الخلفاء الاثنا عشر وحديث الثقلين القرآن وأهل البيت كما في صحيح مسلم

    وعموما، لا تحرفوا مسار المقالة في محاولة كشف اسباب استقالة البابا وفضائحه الى مهاترات والغريب ان هذا يتكرر في كثير من المواضيع !!

اكتب تعليق

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لاتمثل الرأي الرسمي لصحيفة (المقــال) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها